ولـ الشذوذ واللواط في تاريخ الخلفاء نصيب !؟

ولـ الشذوذ واللواط في تاريخ الخلفاء نصيب !؟

بمقتل عمر بن الخطاب سقطت أكبر راية للزهد في تاريخ المسلمين .. وبمقتل عثمان بن عفان كان عقد الدولة نفسه قد أوشك فعلياً أن ينفرط . وبمقتل علي بن أبي طالب أعلن التاريخ أن الزهد والتعفف أصبحا في حياة المسلمين تاريخ. وأنفرط رسمياً عقد الدولة وقامت بدلاً من دولة الراشدين دولة الأمويين. فصار للخليفة الواحد مئات الجواري والسراري وما ملكت الأيمان. وبأمر خليفة المسلمين “يزيد بن معاوية” أغتصبت نساء المسلمين جهاراً نهاراً، حتي أنه في عام واحد حبلت ١٠٠٠ فتاة بكر في مدينة رسول الله بلا زواج .. وعلي يد “عبد الملك بن مروان” ظهر التخصص في “الإستعمال” الجنسي للنساء لأول مرة في تاريخ العرب . وفي ذلك قال الخليفة الورع: “من أراد أن يتخذ جارية للتلذذ فليتخذها بربرية، ومن أراد أن يتخذ جارية للولد فليتخذها فارسية، ومن أراد أن يتخذها للخدمة فليتخذها رومية “ بيد أن مئات الجواري والسراري مضافاً إليهن أربعة زوجات وعدد لا محدود من ما ملكت الأيمان والعبيد لم تعد كافية لتطفئ نار شهوة الخلفاء ولهيبها، فإتجه بعضهم إلي الغلمان لممارسة اللواط وإرتكاب الفحشاء ! فـ خليفة المسلمين وأمير المؤمنين “الوليد بن يزيد بن عبد الملك بن مروان” لم يكن مبلغ فحشه وفجوره أن أمر جاريته أن ترتدي ثيابه وتصلي بالناس بدلاً منه وهي سكرانه، بعد أن سمع صوت الآذان أثناء ممارسته الجنس معها .. بل بلغ به الأمر أن راود “أخاه” عن نفسه. ذلك لأنه كان إلي جانب الجواري يشتهي الغلمان ! ولم يجد خجلاً في أن يعبر عن رغباته الشاذة في أشعاره فقال : أدنيا مني خليلي عبداللإه من دون الإزار فـلـقـد أيـقـنـت أنـي غــيـر مـبـعـوث لـنـار وأتركا من يطلب الجنة يسعي في خسار بيد أن الدولة الأموية علي فجور بعض خلفائها كانت لا تزال دولة أعرابية بدوية ساذجة، تنقل من البلاد المفتوحة عاداتها وتصبغها بطابعها البدوي. لذا، فقد كان المجون فيها شبه مستور. وبإنهيار الدولة الأموية بعد سلسلة من الإغتيالات السياسية وبداية الدولة العباسية، إنتقل الخلفاء من مرحلة “مئات” الجواري إلي مرحلة “ألاف” الجواري . وانتقل اللواط من خانة الحوادث الفردية إلي خانة “الظاهرة” المميزة لخلفاء الدولة وانتقلت الخلاعة والمجون من داخل القصور إلي خارجها حتي صارت بغداد في ذلك عَلَم بين جميع المدن وعبر الشاعر العربي عن حال بغداد فقال: إلزم الثغر والتواضع فيه ** ليس بغداد بمنزل للعُبَّاد وأصبحت قصور الخلفاء مثل المهدي والرشيد والأمين والواثق والمتوكل، أصبحت ساحات للشرب وملاهي للرقص ومقاصف للهو.. وإذا كان الخليفة الأموي الوليد بن يزيد قد نظم شعراً في شرب الخمر، ظهر فيه بعض من الشعور بالذنب حين قال : اسقني اسقني يا يزيد بالقرقارة ** قد طربنا وحَـنَّت الزمارة اسـقـنـي اســقـني فـإن ذنـوبـي ** قد أطاحت فما لها كفارة فإن الخلفاء العباسيين قد أسقطوا بتبجحهم ما تبقي من حياء، وبفجورهم ما تبقي من خجل، حتي صارت كل الموبقات تمارس في الجهر و العلن. وعبر أبو نواس عن تلك الحال حين قال : فإن قالوا حرامٌ قل حرامْ ** لكن اللذائذ في الحرامِ وفي بيت أخر قال : ألا فأسقني خمراً وقل لي هي الخمرُ ولا تسـقـني ســراً إن أمـكـن الـجـهـرُ و إذا كان “هارون الرشيد” قد عرفه التاريخ بما كان يملكه من ألاف الجواري والسراري فإن إبنه “الأمين” لما آلت إليه الخلافة بالوراثة، قد أبي هو الأخر إلا أن يذكره التاريخ من باب أخر أشد تفرداً وتميزاً من باب أبيه . ففور أن وضع خاتم الخلافة في يديه، إبتاع “الخصيان” وجعلهم لخلوته في ليله ونهاره، ورفض الجواري والسراري . وعبثاً حاولت أمه أن تثنيه عن عادته هذه. فقد أتت له بفتايات يتمثلن بالغلمان، وسمتهم “الغلاميات”، فما أستطاعت أن تصرفه عن شذوذه ! وكان لـ خليفة المسلمين وأمير المؤمنين “الأمين” غلام هو الأقرب له ، طار له عقله وتعلق به فؤاده ، وكان هذا الغلام يدعي “كوثر” وبلغ في عشقه لغلامه أن نظم فيه شعراً يصف به حبه له فقال: كـوثـر ديني ودنـيـاي وسقـمي وطبـيبـي أعجز الناس الذي يلحي محباً في حبيبِ ولما خرج “المأمون” علي “الأمين” وقامت بينهما الحرب تنازعاً علي الملك، خرج “كوثر” من قصر الأمين ليري كيف يدور القتال، فأصابته علي الفور جمرة أدمت وجهه. ولما شاهده الخليفة علي هذه الحال ترك أمر القتال، وتوجه إليه كي يمسح الدماء عن وجه عشيقه. ونظم فيه الشعر باكياً فقال: ضربوا قرة عيني ومن أجلي ضربوه أخـذ الله لـقـلبـي مـن أنـاس حـرقـوه وهكذا إنتقلت الخلافة من الأمين إلي المأمون في مشهد من فرط عبثيته يدعو إلي الضحك عوضاً عن البكاء! ثم بعد الأمين إنتقلت الراية إلي الواثق. الذي كان لا يناطحه في هذا الدرب مناطح ولا ملك أو أمير . فالخليفة المعتزلي الذي كان لا يتردد لحظة في ضرب عنق كل من لا يقول بخلق القرآن، وكان الفقهاء يرتجفون في حضرته خشية أن يسألهم في مأسألة خلق القرآن فيجيبوه بغير ما يحب ، كان علي الجانب الأخر فارس ميدان الشذوذ الأول. فقد كان له غلام وعشيق إسمه “مهج”. كان الوزراء وكبار رجال الدولة يتوسطون بـ “مهج” لدي الخليفة لقضاء شؤون الرعية. وكان مهج إذا رضي عن الخليفة ومتعه في فراشه، رضي الخليفة عن الرعية. وإذا تمنع مهج وتدلل غضب الخليفة علي الرعية! وكعادة كل العشاق كان خليفة المسلمين ينظم الشعر في عشيقه ، فذات صباح توجه “مهج” إلي مجلس الخليفة حاملا معه باقة ورد، ليهديها لعشيقه، وفي حضرته الوزراء وكبار رجال الدولة فإذا بالخليفة يقوم منتفضاً من مجلسه ولا يبالي بمن حوله ويقول : حـياك بالنرجس والورد ** معـتـدل الـقـامـة والـقـد ألهبت عيناه نار الهوي ** وزاد في اللوعة والوجد وذات ليلة أغضب الخليفة عشيقة، فتمنع عنه الغلام . وفي صباح اليوم التالي تعطلت كل مصالح الدولة، فعلم الوزراء أن “مهج” هو السبب ، فحاولوا أن يسترضوه حتي يكلم الخليفة فيروق مزاجه . فما كان من الغلام إلا أن تمنع ورفض أن يكلم الخليفة!! ولما علم الخليفة بهذا الأمر قال يا ذا الذي بعذابي ظل مفتخرا ** ما انت إلا ملـيك جـار إن قـدرا لولا الـهوي لـتجارينا علي قـدر ** وإن أفق منه يوماً فـسوف تري وهكذا؛ فقد كان لغلام شاذ أن يتحكم في شؤون إمبراطوية كاملة، وخليفة يمارس اللواط أن يقوم علي تطبيق شرع الله. ثم بعد ثلاثة عشر قرن تأتي عصابة الإخوان وتسعي لإجترار التاريخ وإستعادة نظام الخلافة في نغمة لا يختلف شذوذها عن روح العصر عن شذوذ الوليد أو الأمين والواثق! تنبيه ! عزيزي القارئ؛ لا تنسي بعد الإنتهاء من قراءة هذه المقالة أن تصب اللعنات علي الغرب الكافر، المشهور بممارسة الجنس والغارق في مستنقع الشذوذ والرذائل


Bookmark and Share

ما الذي يشغل الأمير بندر في سوريا؟

أكدت صحيفة – نيويورك تايمز-أن المملكة العربية السعودية تخلت عن سياسة التعقل التقليدية، فى الأسابيع الأخيرة، مما يشير إلى الغضب العميق حيال سياسة الإدارة الأمريكية فى المنطقة. وتضيف الصحيفة الأمريكية، فى تقرير، السبت، أن التوترات بين البلدين تهدد بكسر علاقة واشنطن مع حليفتها الأقوى، والأكثر متابعة،للعب دور قوي ومستقل فى دعم التمرد ضد الرئيس السورى “بشار الأسد”. وتشير إلى أنه فى اللقاءات السرية، فإن المسؤولين السعوديين يعترفون بأن جهودهم للتوصل إلى استراتيجية بديلة فى سوريا, تتعارض مع وجهة النظر الأميركية, من حيث كيفية تعزيز قوة عسكرية مسلحة غير منظمة. وعلى الرغم من أن المسؤولين السعوديين قد ألمحوا إلى تحول دبلوماسى أوسع بعيداً عن الولايات المتحدة، تقول الصحيفة إن خياراتهم محدودة, وتوضح أن السعودية تعتمد على التكنولوجيا النفطية والعسكرية الأميركية، حيث أن البُلدان التى يمكنها التودد إليهم مثل فرنسا والهند، يمكنهم المساعدة فقط على الهامش. وتشير إلى أن الدبلوماسيين الذين قضوا وقتاً مؤخراً، مع الأمير “بندر بن سلطان”، رئيس المخابرات السعودية, والذى يدير عمليات الرياض فى سوريا، يقولون إنه يبدو أكثر انشغالاً ليس بقوات الأسد وإنما بعدد الجهاديين الأجانب فى سوريا. وتضيف أن أولئك الجهاديين الأجانب يقدر عددهم بين 3 و5 آلاف، بما فى ذلك حوالى 800 من السعوديين، الذين تتعقبهم الحكومة السعودية عن كثب، ووفقا لمسؤول أميركى، فإن بندر يتوقع تضاعف هذا العدد كل ستة أشهر.


Bookmark and Share

خطوات مرتقبة من أردوغان لتحقيق السلام مع الأسد

انتقد مساعد رئيس حزب الشعب الجمهورى المعارض أردوغان توبراك، السياسة الخارجية المتبعة من قبل حكومة العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن السياسة الخارجية التركية فقدت سمعتها وهيبتها بسبب أخطاء حكومة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان. ونقلت صحيفة (وطن) اليوم السبت، عن توبراك تأكيده- فى تصريحات له- أن أردوغان سيتراجع فى غضون أشهر قليلة فى سياسته وسيتخذ عددا من الخطوات لتحقيق السلام مع الرئيس السورى بشار الأسد، مشيرا إلى تراجعه الحالى فى سياسته مع العراق حيث بدأ فى اتخاذ خطوات لفتح صفحة جديدة معها. وأكد توبراك، أن حزب العدالة والتنمية برئاسة أردوغان يتبع نهجا مزدوجا فى سياسته الخارجية مبنية على الطائفية فى منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى روابطه التى بناها مع منظمات حماس وجبهة النصرة التى تعتبر امتدادا لتنظيم القاعدة وذلك على الرغم من إعلانه أنه يحارب الإرهاب فى المنطقة.


Bookmark and Share

معنى الوطن

اجتمع زيدٌ الحكيم مع أبنائه العشرة وطرح سؤاله عليهم ..
( ما معنى الوطن ؟ )
فأجاب البعض وآثر البعض الصمت وكل من أجاب من وجهة نظره أنه أصاب , فالاجوبة لا تتعدى أن تكون بيوتاً وأحجاراً ومسافاتٍ نقطعها ذهاباً وإياباً من الأرض وإلى الأرض .. 

فأمرهم أبوهم أن يجتمعوا صفاً واحداً وأن تكون المسافات بينهم قدر ذراع ومن أمامهم بقدر ذراع ,

 وقال لهم : هذه مسافة تخيلية عن معنى الوطن فتخيل أنه أنت وأنت هو وهذا الذراع الذي بجوارك والذراع الذي أمامك هو وطنك هل هذا يسعدك ؟ 

 فتبسم الأبناء وآثر أوسطهم ببسمته منتظراً تجليات الحكمة من فاه أبيه !
لازال الأب مسترسلاً يصب في آنيتهم معنى الوطن قائلاً .. من الطيب أن يكون الإنسان وطنه ولكن هل هذا أفضل أم عندما نتماسك وتتسع الرقعة ؟
وأمرهم بأن يعتصموا ويتمسكوا يداً بيدٍ قائلاً لهم وماذا لو كنا جميعاً بداخله ووضعناه بداخلنا وزادات أذرعنا تماسكاً وجغرافيتنا اتساعاً أليس هذا يقوينا ويكسر شوكة عدونا التي غرسها بالفُرقة فينا ؟ قد بدى قول الأب مفهوماً لديهم بأن الشتات لا يقيم دولة حتى لو ظننا أن هذه الدولة هي معنى ( الوطن ) حتى لو كانت ثائرة قوية مستقلة بذاتها لكنها تحتاج أن تتماسك وتتكاتف حتى يسمو بنا معنى الوطن وحتى نلج بأقدامنا ديارنا التي حرمنا منها .
قال الحكيم : هذا دأب عدونا فينا مذ أن فرحناه بالإنقسام ولم تعد شورى ولا حاكماً واحداً لنا لما تبدلت التشريعات وأخذ كل منا بزمام أمره واندس فينا ما لا نعرفه حتى فرق الشمل وسعى في الأرض فساداً بل ونسب الفساد لنا , فإن نحن أردنا مبنى الوطن وتعلق فينا وتعلقنا به علينا أن نعرف من نحن ؟ عليكم يا أولاد أن تعلموا جيداً من أنتم ؟
بدايةًَ من أولكم لابد وأن يطرح على نفسه سؤالاً :
من أنا ؟
ومن هو أخي ؟
أنا مسلمٌ بإسلامي أعتز وكلُ أخٍ لي في الإسلام له حقوقه عليّ مهما كان موقعه في الشرق كان أو في الغرب كلنا صفاً واحداً أخي : من يقف لازماً بجواري يحميني وأحميه لا يخطئني ولا أُسلمه وأُحب له ما أحب لنفسي , وهكذا دأبكم حتى إن جاءكم دخيل واندس بين أظهركم عرفتموه وكان من السهل عليكم أن تخرجوه وأن تجعلوه عبرةً لكل طامعٍ فيكم ... الوطن هو " أنكم شعوباً وقبائل لزاماً عليكم أن تتعارفوا وأن تتماسكوا جميعاً وتصطفوا حتى تصلوا جميعاً إلى منتهى السلامة ودار المقامة في الوطن الذي لا ينتهي خالدٌ أبد الآبدين دائم في جَنَّاتٍ وَنَهَرٍ فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِنْدَ مَلِيكٍ مُقْتَدِرٍ
يوسف ملحم



Bookmark and Share

فضيحة "جهاد النكاح" واحدة من المؤامراة الكبرى على سوريا والدين الاسلام "شريعة ضد الشرع"


جهاد المناكحة
أو فتوى جهاد النكاح هي فتوى مجهولة الهوية إنتشرت على هامش الأزمة السورية (2011-إلى الآن) تدعو النساء إلى التوجه نحو الأراضي السورية من أجل ممارسة نوع خاص من الجهاد، أي إمتاع المقاتلين السوريين لساعات قليلة بعقود زواج شفهية من أجل تشجيعهم على القتال. هذه الفتوى التي استجابت لها حسب وسائل الإعلام أكثر من 13 فتاة تونسية، أثارت الكثير من ردود الأفعال الغاضبة من المجتمع المدني، الذي اعتبرها بمثابة اختراق لقيم تونس التي كانت دائما مبنية على احترام حقوق المرأة. وزارة الشؤون الدينية في تونس أصدرت بيانا تدين فيه الفتوى وتعتبرها غير ملزمة للتونسيات. "على شريط فيديو منشور في موقع يوتيوب، تظهر عائلة المراهقة التونسية رحمة عطية التي تبلغ من العمر 16 سنة، الخال يبدأ في توجيه الدعوة إلى رحمة لكي تعود إلى المنزل ويذكرها أن الجهاد الحقيقي هو الذي يجب أن تقوم به في المدرسة حتى تحقق النجاح في حياتها، ثم يغلبه التأثر فينخرط في نوبة بكاء. وصورت عائلة رحمة شريطها بعد اختفاء ابنتها المراهقة التي استجابت لدعوة بعض زملائها المنتمين لحركات سلفية متشددة، واختفت بنية مغادرة البلاد للالتحاق بصفوف مقاتلي المعارضة وممارسة "جهاد النكاح" معهم."

وثائقي " اعترافات " شريعة ضد الشرع الفضائية السورية

ادخل هنا وشاهد : رابط مقابلات وثائقية


تابع على الشروق التونسية ,,,,  الحرة : تونسيات في الجهاد بالمناكحة ,,,, 



عائلة تونسية تستغيث لاستعادة ابنتها رحمة




اعترافات من مارسوا المناكحة في سوريا

88888

Bookmark and Share

ام كلثوم فات الميعاد مع كلمات الاغنية


فات الميعاد هي أغنية من تأليف مرسي جميل عزيز، وتلحين بليغ حمدي، وغنتها أم كلثوم عام 1967
كلمات الأغنية

فات الميعاد... وبقينا بعاد بعاد بعاد

والنار النار النار بقت... النار دخان ورماد.. فات... فات الميعاد... وبقينا بعاد بعاد بعاد

والنار النار النار بقت... النار دخان ورماد.. فات... فات الميعاد... وبقينا بعاد بعاد بعاد

والنار النار النار بقت... النار دخان ورماد.. فات... فات الميعاد

تفيد بإيه يا ندم يا ندم يا ندم... وتعمل إيه يا عتاب

تفيد بإيه يا ندم يا ندم يا ندم... وتعمل إيه يا عتاب

طالت ليالى.. ليالى.. ليالى الألم

طالت ليالى.. ليالى.. ليالى الألم

واتفرقو الأحباب.. واتفرقو..

وكفايه بقى تعذيب وشقى.. وكفاية بقى تعذيب وشقى... ودموع في فراق ودموع في لقى

تعتب عليا ليه.. أنا في إيديا إيه

تعتب عليها ليه.. أنا بإيديا إيه.. إيه.. إيه

فات الميعاد فات فات الميعاد


موسيقى -----

ياما.. ياما كنت اتمنى اقابلك بابتسامة.. أو بنظرة حب.. أو كلمة ملامة

ياما.. ياما.. ياما كنت اتمنتى اقابلك بابتسامة.. أو بنظرة حب.. أو كلمة ملامة

بس انا نسيت الابتسام.. زى ما نسيت الآلام.. والزمن بينسى حزن وفرح ياما

ياما.. ياما.. ياما كنت اتمنى اقابلك بابتسامة.. أو بنظرة حب أو كلمة ملامة

ياما.. ياما.. ياما كنت اتمنى اقابلك بابتسامة.. أو بنظرة حب أو كلمة ملامة

بس انا نسيت الابتسام.. زى ما نسيت الآلام.. والزمن بينسى حزن وفرح ياما

ياما.. إن كان على الحب القديم.. إن كان على الجرح الأليم

إن كان على الحب القديم.. إن كان على الجرح الأليم

ستاير النسيان نزلت بقالها زمان.. ستاير النسيان نزلت بقالها زمان

ستاير النسيان نزلت بقالها زمان.. وإن كان على الحب القديم وآساه... انا نسيته.. أنا... ياريت كمان تنساه.. كمان تنساه.. كمان تنساه

تفيد بإيه.. إيه.. إيه يا ندم يا ندم يا ندم.. وتعمل إيه.. إيه يا عتاب

تفيد بإيه.. إيه.. إيه يا ندم يا ندم يا ندم.. وتعمل إيه.. إيه يا عتاب

طالت.. ليالى.. ليالى.. ليالى الألم... طالت.. ليالى.. ليالى.. ليالى الألم واتفرقو الأحباب.. اتفرقو

وكفاية بقى.. تعذيب وشقى... وكفاية بقى.. تعذيب وشقى

ودموع في فراق.. ودموع في لقى... تعتب عليا ليه.. انا بإيديا إيه... تعتب عليا ليه.. انا بإيديا إيه.. انا بإيديا إيه.. إيه

فات الميعاد فات.. فات الميعاد


موسيقى ------

الليل.. الليل.. الليل.. ودقت الساعات.. تصحى الليل

الليل.. الليل الليل.. ودقت الساعات.. تصحى الليل

الليل.. الليل الليل.. وحرقت الآهات في عز الليل

الليل.. آه.. الليل الليل.. ودقت الساعات تصحى الليل

الليل.. الليل الليل.. ودقت الساعات تصحى الليل

الليل.. الليل الليل.. وحرقت الآهات في عز الليل

وقسوة التنهيد والوحدة والتسهيد... وقسوة التنهيد والوحدة والتسهيد.. لسه ماهمش بعيد.. لسه ماهمش بعيد

وقسوة التنهيد والوحدة والتسهيد... وقسوة التنهيد والوحدة والتسهيد.. لسه ماهمش بعيد.. لسه ماهمش بعيد

آه

وقسوة التنهيد والوحدة والتسهيد... وقسوة التنهيد والوحدة والتسهيد.. لسه ماهمش بعيد.. لسه ماهمش بعيد

وعايزنا نرجع زى زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان

عايزنا نرجع زى زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان

عايزنا نرجع زى زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان

وهاتلى قلب لا داب ولا حب.. ولا انجرح ولا شاف حرمان

وهاتلى قلب لا داب ولا حب.. ولا انجرح ولا شاف حرمان

هاتلى قلب لا داب ولا حب.. ولا انجرح ولا شاف حرمان

تفيد بإيه.. إيه.. إيه يا ندم يا ندم يا ندم.. وتعمل إيه.. إيه يا عتاب

آه

تفيد بإيه.. إيه يا ندم يا ندم يا ندم.. وتعمل إيه.. إيه يا عتاب

طالت.. ليالى.. ليالى.. ليالى الألم

طالت.. ليالى.. ليالى ليالى الألم.. واتفرقو الأحباب.. اتفرقو

وكفايه بقى.. تعذيب وشقى... كفاية بقى تعذيب وشقى

ودموع في فراق.. ودموع في لقى

تعتب عليا ليه.. انا بإيديا إيه... تعتب عليا ليه.. أنا بإيديا إيه.. انا بإيديا إيه.. أه.. إيه

فات الميعاد.. فات.. فات الميعاد


موسيقى ------

من نارى.. من طول لياليا... من نارى.. نارى.. نارى.. نارى.. نارى.. نارى

من نارى.. من طول لياليا... من نارى.. نارى.. نارى.. نارى.. نارى.. نارى

وفرحة العزال فيا... وفرحة العزال فيا... وفرحة العزال فيا... وفرحة العزال فيا

من قسوتك وانت حبيبى... من قسوتك وانت حبيبى... حبيبى.. حبيبى.. يا حبيبى.. حبيبى

من نارى.. من طول لياليا... من نارى.. نارى..نارى.. نارى.. نارى.. نارى

وفرحة العزال فيا... آه.. فرحة العزال فيا.. وفرحة العزال فيا.. وفرحة العدال فيا

من قسوتك وانت حبيبى... من قسوتك وانت حبيبى.. حبيبى.. حبيبى.. يا حبيبى.. حبيبى

وقسوة الدنيا عليا... وقسوة الدنيا عليا... وقسوة الدينا عليا

بينى وبينك هجر وغدر وجرح في قلبى داريته.. بينى وبينك ليل وفراق وطريق انت اللى بديته... بينى وبينك ليل وفراق وطريق انت اللى بديته

بينى وبينك هجر وغدر وجرح في قلبى داريته.. آه.. بينى وبينك ليل وفراق وطريق انت اللى بديته... بينى وبينك ليل وفراق وطريق انت اللى بديته

تفيد بإيه.. إيه.. إيه يا ندم يا ندم يا ندم.. وتعمل إيه.. إيه يا عتاب

آه

تفيد بإيه.. آه.. إيه يا ندم يا ندم يا ندم.. وتعمل إيه.. إيه يا عتاب

طالت.. ليالى.. ليالى.. ليالى الألم... طالت ليالى.. ليالى.. آه.. ليالى الألم.. واتفرقو الأحباب.. اتفرقو

وكفاية بقى.. تعذيب وشقى... وكفاية بقى.. تعذيب وشقى

ودموع في فراق.. ودموع في لقى

تعتب عليا ليه.. أنا بإيديا إيه... تعتب عليا ليه.. أن بإيديا إيه.. انا بإيديا إيه.. إيه.. فات الميعاد فات.. فات.. الميعاد


Bookmark and Share

بقر بطون نساء وتقطيع بالسواطير».. تفاصيل خطيرة مذبحة خان العسل





 إستكمالا لما نشرناه  عن الخيانة التي حصلت في الحي "خان العسل" وقيام ضباط خونة بتسليم الحي إلى جماعات “القاعدة” المختلفة حيث قام هؤلاء الضباط بتسهيل دخول الارهابيين إلى الحي عبر نقاط تمّ عن قصد حجب المراقبة عنها، وعند دخولهم قام هؤلاء بالانقضاض على رفاقهم الجنود وقتلهم، ومن ثم قام الارهابيون بما حدث في الحي.

التفاصيل التي لم تُنشر، تؤكد إستشهاد اكثر 350 شخصاً بينهم 150 جندياً سورياً، فضلاً عن أكثر من 120 مدني سوري بين نساء واطفال وشيوخ احصي منهم حتى الان نحو 200 جثة وأكثر من نصفهم قتلوا بعمليات قتل بألات حادة على خلفيات طائفية، وعمليات وذبح بسواطير وسكاكين وحربات بنادق وتقطيع رؤوس وجثث ونسف منازل على رؤوس قاطنيها، وايضاً إحراق مدنيون وهم على قيد الحياة، وهذه الجثث التي نتحدث عنها موجودة في المستشفى العسكري بحلب، وسط تكتم شديد عن اي معلومات، فيما يُمنع الاعلام السوري من نشر أي نفاصيل عن الحادثة.

وأضافت المعلومات  من مصدر عسكري  ان “نحو 90% من سكان حي خان العسل بحلب ينتمون للمذهب الشيعي والعلوي، وهذا هو أحد اسباب إرتكاب هؤلاء للجريمة، رداً على ما قالوا انها عمليات الجيش السوري في شمال حلب، ورداً على سقوط القصير والعمليات التي تجري في حمص، حيث حاول هؤلاء تجييش اهالي حلب طائفياً من وراء هذه الفعلة، وتوجية رسائل طائفية لكل ما يهمه الأمر، بعد المنهج المعتمد في سوريا اليوم، هو نهج طائفي ليس أخره من جرى في قرية حطلة بدير الزور”.


تفاصيل ليلة الغزوة:


وعن تفاصيل ليلة الغزوة الارهابية، قال المصدر ان “الارهابيون التابعون للدولة الاسلامية في العراق والشام، وجبهة النصرة، وانصار الخلافة الاسلامية، تسلّلوا إلى الحي بعد ان اجروا صفقة مع بعض الضباط الخونة في الحي لتسليمهم إياه، وبالفعل هذا ما تم، حيث إدخل عناصر إرهابيون بشكل سرّي إلى خان العسل وإنقصوا على من فيه من مدنيين وجنود”.


واضاف ان “الارهابيون وقبل دخولهم الحي، قاموا بقصفه بالدبابات التي حصلو عليها من الضباط المنشقين بشكل مكثف ما ادى لتدمير عشرات البيوت على رأس من فيها، ومن ثم قاموا بإستهداف مراكز الجيش السوري في الحي، تمهيداً لاقتحامه حيث نجحوا بذلك بعد ان امطروا المركز العسكري الموجود في معمل “مشتو” بعشرات القذائف، وقاموا بالهجوم عليه بعشرات المقاتلين، حيث لم يتمكن الجنود السوريون من مواجهتهم، وبعدها قاموا بأسرهم وتنفيذ مذبحه بحقهم، معتبرين انهم من الشيعة والعلويين ووصفوهم بالكفرة، وذلك يظهر من خلال المشاهد المصورة التي نشرها هؤلاء وهم يتهمون الجنود بأنهم “جنوداً لايران”.


هكذا إقتحموا الحي، وهكذا نفذوا جرائمهم:


وعن تفاصيل عملية الاقتحام، قال المصدر  بأنها تمّت بما يقارب العشرة الالف مقاتل إرهابي قاموا بإقتحام الحي من الجهة الشمالية، والجهة الغربية، فيما قام إرهابيو “الدولة الاسلامية” من الدخول من منطقة الأتارب إلى خان العسل التي تقع غرب خان العسل، امّا إرهابيو “جبهة النصرة” و “لواء أنصار الخلافة الاسلامية” قاموا بالدخول من الشرق، بعد ان ادخلوا عناصر سرية لهم إلى الحي بالتنسيق مع الضباط الخونة الذين فتكوا بالاحياء في الداخل”.


وعن الجرائم التي قام بها الارهابيون، قال المصدر أنهم “عمدوا للقتل بطريقة بشعة لكل من كان يخرج في طريقهم، وذلك بدأ بعد ان ذبحوا جميع الجنود السوريين، حيث قام هؤلاء الارهابيين بإقتحام المنازل وإخراج كل من فيها إلى الشوارع، ومن ثم قاموا بقتل الشبّان بإطلاق الرصاص على رؤوسهم، فيما قطعوا رؤوس الكبار في السن، واحرقوا عشرات النساء، وقاموا بحسب ما ظهر على الجثث الموجودة في المشفى العسكري ببقر بطون الحوامل وقطع رؤوسهن بالسواطير، كما قاموا بأفعال طائفية عبارة عن كتابة عبارات طائفية بدماء الشهداء على جثثهم، نتحفظ بها ولن نذكرها حفاظاً على المشاعر”.



إن ما حصل في خان العسل لا يمثل الاسلام ابداً، بل يمثل اولئك الارهابيون الذين اتوا إلى هذا الارض من دول الكفر والنفظ ليعيثوا فساداً فيها، ولينشروا طائفيتهم البغضية. ان ما حصل في خان العسل لم يكن ليأتي لولا تحريض بعد الدول على خلق الاقتتال الطائفي، عبر دعم وتغطية منهم، ومن الائتلاف الوطني السوري وغيره، الذي يضعون يدهم بيد الدول الداعمة لهؤلاء، ويخرجون في اليوم التالي متباكين على ما يجري. إن ما جري في خان العسل إرهاب موصوف، يستحق من الاعلام الاضاءة عليه وعدم التعتيم، لكشف جرائهم هؤلاء امام الراي العام،
تابع على الفيسبوك



Bookmark and Share